U3F1ZWV6ZTI3OTMzNjIzMjkyMDE4X0ZyZWUxNzYyMjk0NTAxNjk5OA==

تحميل لعبة بيس PES 2022 ومراجعة كاملة للعبة

 تحميل لعبة بيس PES 2022 ومراجعة كاملة للعبة 

اهلا وسهلا زوار موقع  تطبيقي 

شرح كيفية تثبيت لعبة efootball 2022.

efootball 2022 mobile، efootball 2022 mobile download for android، direct link، PES 2022 هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم التي يختارها كثير من الناس والتي تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. على الرغم من ذكر أن هذه اللعبة بها عدة نسخ ، فإن الإصدار الذي نناقشه اليوم هو PES 2022 لنظام Android ، وهو أحدث إصدار مجاني على موقعنا.

تحميل لعبة بيس PES 2022 ومراجعة كاملة للعبة

 تحميل لعبة بيس PES 2022 ومراجعة كاملة للعبة 

رابط مباشر لتحميل لعبة efootball 2022 للموبايل اندرويد

كما ناقشنا سابقًا ، تحظى لعبة PES 2022 بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم نظرًا للجوانب العديدة للعبة التي سنناقشها في مقال اليوم.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن لعبة  PES 2022  مناسبة لجميع الفئات العمرية ، بدءًا من الصغار ، وهي لعبة ممتعة وممتعة للغاية.

يمكن لعب efootball 2022 mobile على أجهزة iPhone و iPad بالإضافة إلى هواتف Android.

تتوفر لعبة PES 2022 أيضًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation ، والتي سيتم تحديثها كلما تم إصدار إصدار جديد للعبة.

باختصار ، ومن خلال منشورنا اليوم ، سنقوم بتقييم لعبة كرة القدم الكاملة PES 2022 ، مع تقديم جميع ميزاتها وفكرتها الأساسية ، بالإضافة إلى متطلبات النظام ، وفي النهاية ، رابط التنزيل ، والذي سيكون متاحًا في أسفل الصفحة.

ترقب أيضًا لعبة PES 2022.


معلومات لعبة كرة القدم Efootball 2022 للجوال والكمبيوتر الشخصي

PES 2022 لنظام Android هو بديل ممتاز لعشاق الرحلات.

كما ترى على الأرض ، تتميز لعبة PES 2022 efootball 2022 بالعديد من الفرق والزي الرسمي والأماكن.

طريقة اللعب في PES 2022 مائعة للغاية ، وهي صرخة طويلة من الانقطاعات الشائعة في ألعاب كرة القدم الأخرى.

يمكنك الفوز بمجموعة متنوعة من البطولات والبطولات ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المكافآت.

من ناحية ، هذا صحيح ، ولكن في هذه اللعبة ، ستتمكن من جلب لاعبين جدد وبيع اللاعبين الذين لديك بالفعل.

تحظى اللعبة بشعبية كبيرة ، كما يتضح من العدد الهائل من التنزيلات والتقييمات الممتازة على العديد من بائعي التجزئة للألعاب.

هناك أيضًا نسخة معدلة من اللعبة مع عدد كبير من الميزات الجديدة.

في الواقع ، تستحق هذه اللعبة جميع الجوائز ، ويمكن الإشارة إلى أنها شاملة وتوفر تجربة حقيقية تجعلك تشعر وكأنك تشاهد مباراة كرة قدم حقيقية.

لذا ، عزيزي المستخدم ، ماذا تنتظر؟ انتقل إلى أسفل المنشور واستخدم الرابط المباشر للحصول على efootball 2022 mobile لنظام Android.

ما هي فوائد تثبيت efootball 2022 mobile على Android و PC؟

تتميز صور PES 2022 بجودة عالية بشكل استثنائي ، مما يمنحك الانطباع بأنك في مباراة كرة قدم حقيقية ، وتظهر في أدق التفاصيل.

عشب الملعب في لعبة PES efootball 2022 ، وهذه واحدة من أكثر خصائص اللعبة إثارة.

اللعبة متاحة على مجموعة متنوعة من المنصات ، بما في ذلك Android و Windows و iPhone و PlayStation.

تعد لوحة التحكم في PES 2022 أساسية إلى حد ما ولا تمثل تحديًا لجميع المستخدمين ، كما هو الحال في معظم ألعاب الكرة الأخرى.

اللعبة مجانية تمامًا للتنزيل واللعب ، وأروع شيء هو أنه يمكن الوصول إليها أيضًا في نسخة مخترقة مع ميزات إضافية.

الموسيقى التصويرية في لعبة PES 2022 واقعية للغاية وتتنوع مع أحداث المسرحية ، وهو أمر رائع بشكل لا يصدق ويعطي انطباعًا للمستخدمين بأنهم في الوقت الحالي.

خلال بداية اللعبة ، يكون لدى اللاعب خيار اختيار ملعب وعدد من الفرق.

كيف أقوم بتثبيت PES 2022 على نظام Android؟

لعب efootball 2022 على Android يشبه إلى حد بعيد لعب أي لعبة كرة قدم أخرى على الهاتف.

بعد اختيار فريقك في لعبة PES وتطوير استراتيجية المباراة الخاصة بك.

عندما تضغط على زر البداية ، ستبدأ المباراة على الفور وبشكل سلس.

أثناء اللعب ، سترى سلسلة من الأزرار الشفافة على الشاشة والتي من خلالها ستتحكم في اللاعبين.

الجدير بالذكر أن الزر الأيسر مخصص للتحرك في أربعة اتجاهات: اليمين واليسار والأعلى والأسفل ، بينما الأزرار اليمنى مخصصة لرمي الكرة عند لعب الكرة من جانبي الملعب ، أحدهما للتمريرات القصيرة و الآخر لتمريرات طويلة.

يوجد أيضًا زر لرمي الكرة بعيدًا ، والذي يستخدمه حارس المرمى عادةً بشكل حصري.

من المهم ملاحظة أن رمي الكرة من جانبي الملعب يجب أن يتم بطريقة معينة لتجنب قطع الكرة منك.

Total Football Mobile هو خيار آخر.


ميزات إضافية لـ PES 2022 FTS 2022 مثل FIFA السابق ، ولكن مع تحسينات أكثر قوة ، لدينا أيضًا DLS2020 و PES 2022 من Konami .


  • PES 2022 هو اسم اللعبة.
  • سيكون حجم لعبة Pes 2022 على Android جيجا بايت 2 .
  • سعر اللعبة بيس 2022 ونسخة مجانية من اللعبة متوفرة على هواتف اندرويد الذكية.
  • الاصدارات المطورة efootball pes 2022 للعبة الجديدة PES 22.
  • اللعبة مصنفة كرياضة ومرتبطة بكرة القدم.
  • صور اللعبة جيدة جدًا ، وهذا هو سبب تفضيلها على الآلاف من ألعاب كرة القدم الأخرى التي تعمل بنظام Android.
  • يدعم العديد من اللغات ويتضمن التعليق باللغة العربية
  • وهي ميزة لم تتم رؤيتها في معظم ألعاب الكرة الأخرى.
  • تحتوي لعبة PES 2022 على ميزة اختيار التعليق الصوتي ، والتي لم تكن متاحة سابقًا للاعبين PES.
  • قام KONAMI ، مبتكر لعبة efootball 2022 للجوال ، بتحديثها ، وستكون لعبة الهاتف المحمول efootball 2022 هي التحديث الرسمي للعبة الهاتف المحمول efootball 2021 ، خاصة لأجهزة Android.

ملاحظة : 

بهدف أو غرض رئيسي واحد ، وهو إعطاء جيل جديد ومختلف تمامًا من مباريات كرة القدم أثناء محاولة تصحيح ومعالجة جميع العيوب في الإصدارات السابقة ، وباستخدام أدوات تحكم جديدة تمامًا في اللعبة تعتمد على الذكاء الاصطناعي.


تحديث الهاتف المحمول efootball 2022 لميزات Android


هناك العديد من التعديلات المهمة في لعبة efootball 2022 للجوال ، كما هو الحال في ألعاب كرة القدم في جميع أنحاء العالم ، ومن بين أهم الصفات والتغييرات التي تم العمل عليها ما يلي:

أسلوب جديد

بدأ كل شيء بتصميم لا يمكن وقفه لإنشاء منصة كرة قدم رائعة ، كما وصف مبتكر اللعبة المفهوم الجديد.


حيث عملت على إعادة تصميم لعبة كرة القدم efootball 2022 لمنح المستهلكين تجربة لعبة كرة قدم مثالية ، سواء كانت ملاعب جديدة أو حركات لاعبين أو جمهور الملعب ، من بين أشياء أخرى.


علاوة على ذلك ، كان الهدف هو إنشاء لوحة المرئيات والواجهة الأصلية ، فضلاً عن تقديم العديد من الخيارات الجديدة وعدد كبير من المستويات الفريدة في جميع المراحل ، فضلاً عن توفير وسائل لتجنيد اللاعبين وتطويرهم.


عقود مع اللاعبين

في الإصدار الأخير من لعبة كرة القدم على الهاتف المحمول efootball 2022 ، سيكون لكل لاعب عقد ومدة زمنية ، والتي قد تكون أكثر أو أقل من 365 يومًا بعد توقيع اللاعب.


لن تتم إزالة اللاعبين عند انتهاء المهلة الزمنية ، لكنك لن تتمكن من تطويرهم أكثر ولن يتمكنوا من المشاركة في أنواع معينة من المباريات.


علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين الذين انتهت صلاحية عقودهم الحصول على تمديد من خلال تجديد العقد ، وهو صالح لمدة 60 يومًا فقط من تاريخ الاستخدام.


مباريات من أنواع جديدة


يتضمن هذا الإصدار العديد من أنواع المطابقة الجديدة والفريدة من نوعها ، مثل "الحلبة ، وحدث التحدي ، والمباراة السريعة عبر الإنترنت ، ولوبي المباريات عبر الإنترنت".


وبالتالي ، يمكن للاعبين الذين لم تنتهي عقودهم أن يشاركوا في كل هذه الأنواع من المباريات ؛ ومع ذلك ، بمجرد انتهاء عقد اللاعب ، يمكن استخدام المباريات مرة أخرى ، ولكن فقط من النوعين "Online Quick Match و Online Match Lobby".


أشار النشاط التجاري أيضًا إلى أنه سيتضمن المزيد من أنواع التطابقات عندما تصبح متاحة.


حدد عدة فئات من اللاعبين.

هناك أربعة أنواع من اللاعبين في اللعبة: "قياسي ، عام ، خاص ، وأسطوري". تعتمد هذه الاستراتيجية على تجنيد الرياضيين بناءً على نوع شخصيتهم.


نمو اللاعب

مع تقدمك خلال المراحل ، يتطور اللاعبون وتتغير إحصائياتهم تلقائيًا دون تدخل منك ، وهذا يعتمد على درجة أداء كل لاعب خلال فترة زمنية محددة.


علاوة على ذلك ، قد يتم تكوين المشاركين كـ "قياسي أو مميز أو أسطوري" حسب طبيعة لعبتك.


على عكس باقي اللاعبين ، يبدأ هؤلاء اللاعبون بإحصائيات أقل ، ولكن هناك خيار لتنميتهم من خلال تطوير الدورات التدريبية والمساهمة في دخول عدد كبير من التحديات والفوز بجميع اللاعبين.


تعمل الشركة أيضًا على تقديم تقنيات تخصيص أكثر تعقيدًا واحترافية للاعبين ، والتي ستكون متاحة في غضون أيام قليلة.


وحدات تحكم متنقلة أفضل في بيئة مشتركة وتنافسية


تركز efootball 2022 mobile لنظام Android على توفير محرك لعبة كرة قدم جديد مصمم خصيصًا للتحكم في كرة القدم أثناء لعب المباريات باستخدام وحدة تحكم سلسة لجميع الأجهزة.


علاوة على ذلك ، سمح صانعو اللعبة للاعبين بالمشاركة في بطولات جديدة تمامًا ضد مستخدمي وحدة التحكم أو أي مستخدم آخر عبر الإنترنت ، مما يجعل المنافسة أكثر صعوبة ، خاصة بين المحترفين من جميع أنحاء العالم.


التغييرات في متطلبات النظام

الاختلاف الكبير مع efootball 2022 mobile لنظام Android هو أنه قام بتعديل الحد الأدنى من متطلبات النظام ، خاصة بعد الكثير من التعديلات التي عملت عليها.


نتيجة لذلك ، لن يتم دعم بعض الأجهزة بواسطة اللعبة لأن التعامل مع الكم الهائل من الرسوم المتحركة سيكون أمرًا صعبًا ، وقد تظهر بعض المشكلات ، وقد أشارت الشركة إلى ما يلي باعتباره الحد الأدنى:


تتطلب اللعبة هاتفًا ذكيًا واحدًا على الأقل يعمل بنظام Android.

إصدار Android: Android 7 والإصدارات الأحدث مطلوبة. ذاكرة الوصول العشوائي "رام": مطلوب 2 جيجابايت أو أكثر.

وحدة المعالجة المركزية: رباعي النواة ARM (1.5 جيجاهرتز) أو أعلى

لا تفوت هذه الفرصة لصقل مواهبك عن طريق تنزيل لعبة efootball 2022 للجوال ، أفضل لعبة كرة قدم للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، مجانًا.

توضح هذه التحديثات التزام الشركة بتحسين المنافسة وجعل اللعبة واحدة من أفضل الألعاب.



نبذة عامة عن لعبة بيس 2022

لفترة طويلة ، كانت لعبة Pro Evolution Soccer لعبة مثيرة للاهتمام. كانت في السابق لعبة كرة قدم تدعى Winning Eleven كانت تستهدف السوق اليابانية فقط. في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، بعد إنشاء سوق متخصص في الغرب ، أعيد إطلاقه عالميًا باسم Pro Evolution Soccer. ستهيمن PES على FIFA لغالبية وجود PlayStation 2 ، وكان يُنظر إليها في كثير من الأحيان على أنها تجربة كرة القدم المتفوقة.



كافح Konami لرفع سرعة PES

 مع الانتقال إلى أجيال PlayStation 3 و Xbox 360. بينما كانت EA تتقدم مع علامتها التجارية الرئيسية لكرة القدم ، كانت PES غارقة في الوحل. مع عدم وجود تراخيص فريق رسمية وجماليات وطريقة لعب قديمة ، ظلت السلسلة خامدة وستظل كذلك على مدار الخمسة عشر عامًا القادمة. كان الضرر قد حدث بالفعل في الوقت الذي بدأت فيه السلسلة في التبلور. ستكون لعبة PES 2021 هي اللعبة الأخيرة قبل إعادة تسمية العلامة التجارية الجديدة. كان فشل كونامي في بناء بنية تحتية قوية على الإنترنت حجر عثرة أمام الامتياز منذ نهاية عصر PlayStation 2. بينما كانت الألعاب الرياضية الكبرى الأخرى تدمج اللعب عبر الإنترنت للسماح للأصدقاء باللعب معًا عن بُعد ، ظل كونامي عنيدًا ولم يكن قادرًا على بناء تجربة جيدة عبر الإنترنت.


بالطبع ، سيكون الخيار المنطقي في هذه المرحلة هو إعادة تسمية عملك العالمي وبناء لعبة كرة قدم جديدة تعتمد كليًا على تلك البنية التحتية للإنترنت. في كثير من النواحي ، كان قرار Konami بإعادة تسمية PES باسم eFootball 2022 مضللاً. خطأ فادح آخر كان التحول من Fox Engine إلى Unreal Engine 4.


كانت PES 2021 خطوة كبيرة للأمام بالنسبة للامتياز ، وشعرت أن كونامي قد اكتشف أخيرًا كيفية استخدام Fox Engine. كان الانتقال إلى محرك مختلف مجرد نكسة أخرى ، خاصةً لأنه كان محركًا خارجيًا لم يعمل به فريقك من قبل. لقد كان التحدي الذي واجهته EA أثناء التحول إلى محرك Frostbite ، وكان تحولًا واجهه Konami في عدة مناسبات. لذلك من الواضح أن Konami قد فعل كل ما هو ممكن في الفترة التي سبقت إصدار eFootball 2022 لضمان فشل اللعبة بالكامل.


والمثير للدهشة أنها ترقى إلى مستوى سمعتها باعتبارها كارثة كاملة. في المراجعة ، عادةً ما أبدأ بالإيجابيات ، لكنني لست متأكدًا من أنه يمكنني العثور على واحدة في جثة هذه اللعبة. أعتقد أنه يمكنك المجادلة بأن Konami قام بتحسين القوائم ، لكن هذا ليس نوع الترقية الذي يستحق ترحيباً حاراً. بمجرد تجاوز صفحة القائمة ، التي أعادت شركة Konami تصميمها بلطف لنا ، سيتم تقديم للاعبين وضعين للعب: عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت.

اوضاع اللعبة PES 2022

لا تحتوي eFootball 2022 حتى الآن على أي أوضاع وظيفية أو بطولة أو دوري ، على الرغم من أنه من المفترض إضافتها لاحقًا (بتكلفة). إنها عظام عارية على الفور ، مما يشير إلى طبيعة اللعبة غير المكتملة. قبل أي شيء آخر ، لاحظت أن الإصدار غير المتصل يقدم فقط تسعة أندية للاختيار من بينها ، ولكن يبدو أن خيار الإنترنت يحتوي على مجموعة أكبر بكثير. لست متأكدًا من سبب اختلاف القائمة عبر الإنترنت عن القائمة غير المتصلة بالإنترنت ، أو سبب محدودية القائمة غير المتصلة بالإنترنت ، ولكن الاتصال بالإنترنت هو الطريقة الوحيدة للوصول الكامل إلى جميع الفرق في eFootball 2022.


على أي حال ، سنلقي نظرة على لعبة غير متصلة بالإنترنت لنرى كيف تعمل. تجدر الإشارة في هذه اللحظة إلى أن eFootball تعمل بدقة تبلغ 1280 بكسل أو 720 بكسل. لا يوجد شيء آخر يمكن قوله عن هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر ؛ إما هذا أو لا شيء. تبدأ كل لعبة بتسلسل غريب يخرج فيه اللاعبون من حافلة الفريق ويظهرون كما لو أنهم وصلوا للتو من هذيان تغذيه مواد غير مشروعة. لا تبدو الأمور أفضل بكثير في الميدان. شخصيات اللاعبين صلبة ، كل ذلك أثناء ارتداء أطقم يبدو أنها مصنوعة من الورق المقوى. دقة العشب رديئة لدرجة أنه مع تحرك الكاميرا ، تتلاشى درجة اللون إلى ضبابية ثابتة خضراء. من المؤكد أنه خيار يمكن معالجته بدقة أفضل ، لكن ليس لدي هذا الخيار.

طريقة اللعب 

عبارة عن فوضى مختلطة يبدو أنها تحاول إنشاء مزيج من كرة القدم والواقعية

. في معظم الأوقات ، يبدو أنك ترفس بلاطة خرسانية تحت الماء. لدى اللاعبين انطباع بأنهم يركضون باستمرار عبر العصيدة السميكة ، على الرغم من أن الصور المعروضة على الشاشة لا تعكس ذلك. عندما يتم الضغط على زر العدو ، يكون لدى اللاعبين رسم متحرك يشير إلى أنهم يركضون ، لكنهم لا يذهبون إلى أي مكان. يذكرني بآلات كرة القدم القديمة التي كنت ألعبها عندما كنت طفلاً. كل شيء يتحرك بوتيرة جليدية ، مما يجعل تجربة مخيبة للآمال. بصفتي متحمسًا لكرة القدم ، لا توجد طريقة للعب eFootball بطريقة تبدو مرضية بالنسبة لي. التسديدات بعيدة المدى مترددة جدًا في أن تكون جديرة بالاهتمام ، ولا يمكنك ربط التمريرات الباهتة معًا لبناء أهداف تفخر بها. معظم الأهداف هي فقط نتيجة ارتداد الكرة وراحتها للراحة أمام هدافك المؤسف.

آليات المدافعين ، 

الاعتماد على فيزياء اللعبة لتوليد rtunities نهج حاسم. لست متأكدًا مما كان يهدف إليه نظام التصادم في اللعبة ، ولكن إذا أخبرتني أن شخصًا ما ألقى السيد بلوبي في زورب وألقت الحركة به وهو يصطدم بأشياء ، فأنا أصدقك. عندما يحصل اللاعبون على الكرة ، لا يكون لديهم أي رد ، ولا شعور حقيقي بالوعي ، ويفضلون التراجع عنها. تتمثل إحدى المشكلات الرئيسية في اللعبة في أن اللاعبين يتوقفون بمجرد استلامهم الكرة ، وهو ما أفترضه لأنهم يحاولون معرفة سبب السماح باستخدام شكلهم في هذه اللعبة.


قمت بسحب كرتى الخرسانية عبر الإنترنت بعد أن اصطدمت بجمجمتي بالذكاء الاصطناعي لأرى كيف كانت تلك التجربة. تدخل حدثًا بهدف الفوز بثلاث أو خمس مباريات ، وتحدد النتائج مقدار الأموال التي تتلقاها داخل اللعبة. أنا أميل إلى إضافة أنه يبدو أنه عملة لا معنى لها. يعد الدخول إلى الإنترنت تجربة أفضل حقًا من محاولات Konami السابقة لعرض ألعاب كرة القدم على الإنترنت. اتصال اللعبة قوي ، وغالبًا ما تشعر بأنها أكثر موثوقية من إصدار FIFA 22. نظرًا لرد فعل اللعبة ، فربما لا يكون من المستغرب أن قاعدة اللاعبين ليست كبيرة بشكل خاص. خلال ساعات الذروة ، قد يستغرق البحث عن لعبة عبر الإنترنت مدة تصل إلى عشر دقائق. على Steam ، تحتوي eFootball 2022 على جزء صغير من العدد اليومي للاعبين في لعبة العام الماضي.

وأخيرا : 

يبدو أن كونامي قد وضع كل بيضه في سلة eFootball 2022 باعتبارها لعبة طويلة المدى كخدمة. يؤدي عدم وجود محتوى عند الإطلاق إلى إعاقة طول العمر ، حيث يُعرض على اللاعبين خيار لعب مباراة دون اتصال بالإنترنت أو المشاركة في اللعبة الأساسية عبر الإنترنت ، حيث يلعبون لعبة كرة قدم سيئة ويغادرون دون أي شيء يذكر. eFootball 2022 هي لعبة فيديو مروعة وكذلك لعبة كرة قدم سيئة. استغرق الأمر الكثير من كونامي في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين لرفع لعبة Pro Evolution Soccer من لعبة كرة قدم سيئة إلى لعبة جيدة ، ولا يمكن قول الشيء نفسه عن eFootball 2022. لقد استنزف اللعب كل متعة كرة القدم ، ولا يسعني إلا التفكير كان من الأفضل أن تكون لعبة باتشينكو رقمية.

التحميل Android

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أهلاً بكم في مدونتنا تطبيقي لن يتم نشر رابطك او موقعك

الاسمبريد إلكترونيرسالة