U3F1ZWV6ZTI3OTMzNjIzMjkyMDE4X0ZyZWUxNzYyMjk0NTAxNjk5OA==

تنزيل متصفح Google Chrome 2022

 السلام عليكم زوار موقع تطبيقي  اليوم اليكم أخر أصدار google chrome browser  قوقل كروم براوز 2022 وسنعرض لكم ما هو متصفح  جوجل كروم وما هي ميزاته والمشاكل التي تواجهكم من خلال هذا المتصفح وكيفية حلها.


قم بتنزيل متصفح Google Chrome 2022  بكامله ، أحدث إصدار ، مجانًا عبر رابط مباشر ، فهو أسرع متصفح للإنترنت. نظرًا للميزات العديدة والإمكانيات الرائعة التي تميز برنامج Google Chrome 2022 عن باقي المتصفحات ، فقد نما ليصبح أحد أكثر المتصفحات شهرة ، واكتسب سمعة إيجابية ، وهو منافس هائل لبقية المتصفحات. المتصفحات الكبيرة الأخرى.

تنزيل متصفح Google Chrome 2022
تنزيل متصفح Google Chrome 2022


ما هو متصفح قوقل كروم وتحميل اخر اصدار منه.

Google Chrome 2022 هو متصفح سريع وشائع ومستخدم على نطاق واسع يستخدمه ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم. إنه قابل للتكيف للغاية مع متطلباتك المحددة ويدعم غالبية لغات العالم. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على عدد كبير من الموضوعات المتميزة والمتنوعة. أحد أهم جوانب متصفح Google Chrome هو سرعة التصفح السريعة والاستخدام المنخفض للموارد. الجهاز الذي يعمل المطورون عليه دائمًا على إنشاء البرنامج وترقيته ، وهناك العديد من الميزات الرائعة ، ويعمل المطورون باستمرار على إضافته ليظل قادرًا على المنافسة مع المتصفحات الأخرى مثل متصفح Firefox و Opera و Baidu Spark.


أبرز ميزات وسمات متصفح Google Chrome

  • يعد Google Chrome 2022 متصفحًا سريعًا للغاية وقويًا للغاية وموثوقًا به بشكل لا يصدق.
  • لراحة المستخدم ، يتمتع المتصفح بواجهة جميلة وأنيقة.
  • مجاني ومفتوح المصدر وقابل للتكيف وسهل الاستخدام ، حتى للمستخدمين الجدد.
  • لراحة المستخدمين العرب ، يدعم Google Chrome مجموعة متنوعة من اللغات الأجنبية بما في ذلك اللغة العربية.
  • يحتوي Google Chrome على محرك بحث يمكّنك من العثور بسهولة على ما تبحث عنه.
  • القدرة على ترجمة صفحات الويب وصفحات الويب بسرعة وسهولة بضغطة بالماوس.
  • يحاول المطورون باستمرار تحسين التطبيق وتحديثه من أجل مواكبة آخر التطورات.
  • يمكنك إضافة مجموعة متنوعة من الملحقات إلى متصفحك والتي ستساعدك في القيام بالعديد من الأنشطة.
  • يحمي Google Chrome خصوصية المستخدمين وينبههم إلى مواقع الويب التي قد تكون ضارة.
  • يتيح لك Google Chrome 2022 تخصيص واجهة المستخدم حسب رغبتك لتتناسب مع متطلباتك المحددة.
  • يتم استخدامه من قبل المبرمجين ومطوري مواقع الويب لأنه يحتوي على ميزات تبسط مجموعة متنوعة من الأنشطة.
  • يعد Google Chrome أحد أكثر المتصفحات شيوعًا على الإنترنت ، ولديه ملايين المستخدمين حول العالم.


ميزات إضافية لمتصفح  Google Chrome 

السرعة والاستقرار :

يتميز Google Chrome بسرعته السريعة في التصفح والموثوقية الشاملة للبرنامج واستقراره طوال العملية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو خفيف الوزن ولا يشكل ضغطًا على موارد الكمبيوتر. إنه متصفح ممتاز وقوي لهذا الغرض ، لأنه أحد أكثر المستعرضات استخدامًا على الإنترنت.


الحفاظ على سرية البيانات لدى المستخدمين :

من خلال متصفح جوجل كروم ، يمكنك تصفح مواقع 2022 باستخدام ميزة وضع التصفح المتخفي ، وهو وضع مخفي يمنع المواقع التي تزورها أو الأشياء التي تبحث عنها من التخزين أو الحفظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يحمي خصوصيتك من أي متطفل. يمكنك أيضًا حذف الملفات المخزنة مثل ملفات تعريف الارتباط والملفات المؤقتة ، وكذلك المواقع التي قمت بتصفحها وحفظها داخل المتصفح ، إذا كنت لا تستخدم وضع التصفح المتخفي.



الحماية من المواقع الضارة :

حيث يقوم متصفح Google Chrome بعرض صفحة تحذير إذا كان الموقع الذي توشك على زيارته يشكل خطرًا على سلامتك وسيطالبك بتقرير ما إذا كنت ستستمر في تصفح الموقع المحفوف بالمخاطر أم لا.



واجهة بسيطة وقابلة للتكيف :

يتم تعريف Google Chrome 2022 من خلال واجهة بسيطة تسمح لك بتعديله حسب رغبتك عن طريق اختيار لون أو نمط من مجموعة كبيرة من الأشكال الرائعة والموضوعات الرائعة. لجعل التصفح أكثر مرونة ومباشرة ، يمكنك فتح نوافذ تصفح متعددة في نفس الوقت.



الأدوات والميزات 

يحتوي برنامج Google Chrome على عدد من الإمكانات التي تمكنك من القيام بمجموعة متنوعة من المهام :

تنزيل الملفات. داخل Google Chrome ، 

يوجد مدير تنزيل ملفات يسمح لك بتنزيل أي ملف من الإنترنت. يعرض حجم الملف وسرعة التنزيل ووقت الانتهاء ، ويسمح لك بإيقاف التنزيل مؤقتًا واستئنافه في وقت لاحق. إذا سمح الموقع الذي تم تنزيله ، يمكنك تخزين الإشارات المرجعية في الإشارات المرجعية المصنفة والمصنفة في مجلدات ، ويمكنك عمل نسخة احتياطية منها للحماية من الضياع.


ترجمة المواقع وصفحات الويب 

يحتوي Google Chrome على امتداد يمكّنك من الترجمة الفورية لأي موقع ويب أو صفحة على الإنترنت إلى أي لغة تريدها. إنه مفيد لكثير من الأشخاص أثناء مشاهدة مواقع الويب بلغات غير مألوفة ، لأنه يسد الفجوة.


توافق أنظمة التشغيل جوجل كروم 

متوافق مع ويدعم جميع أنظمة تشغيل الويندوز سواء 32 بت أو 64 بت وذلك لمرونة البرنامج.




واجهة مستخدم Chrome


  • المواصفات الفنية لجوجل كروم
  • الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي:
  • إصدار Google Chrome 98.0.4758.82
  • حجم البرنامج: 59 ميجا بايت
  • التوافق مع نظام التشغيل Windows XP ،
  • Windows 7 و Windows 8 و Windows 10
  • يتم دعم أنظمة التشغيل 32 بت و 64 بت.
  • رخصة برمجيات مجانية


حل مشكلات متصفح  Google Chrome 

هل تحاول استخدام Google Chrome ولكنك تواجه صعوبات في تشغيله أو تحميل المواقع والحصول على رسالة خطأ؟ لست وحدك؛ هناك عدد كبير من الأفراد الذين يعانون من نفس المشكلة وغير متأكدين من المصدر ، لكنهم غير مستعدين لنقل المتصفحات بسبب الميزات المتفوقة للمتصفح وسهولة الاستخدام. وعليه ، ما سبب عدم فتح جوجل كروم لأية صفحات إطلاقا ، وما الحل؟ الحفاظ على شركتنا.



حل مشكلة "متصفح قوقل كروم لا يعمل"  

حل مشكلة فشل Google Chrome في فتح أي صفحات من حين لآخر ، 

قد تحاول تشغيل متصفح Google Chrome وتكتشف أنه لا يفتح معك ، أو أنه يفتح بشكل طبيعي ولكن


لقد تم تقديمك مع صفحة فارغة. فيما يلي الأسباب الرئيسية لهذه المشكلة:


فحص الاتصال بالانترنت لديك 

يجب عليك أولاً تحديد ما إذا كانت هناك مشكلة أو بطء في اتصالك بالإنترنت ، لأن هذا قد يكون سبب عدم تحميل مواقع الويب في Google Chrome. يمكنك فتح مستعرض آخر وإعادة تحميل المواقع لتحديد ما إذا كانت المشكلة تتعلق بالإنترنت أو باستخدام Google Chrome.


 مشكلة في المتصفح

إذا لاحظت أن الصفحات تفتح بشكل جيد في جميع المتصفحات الأخرى باستثناء Google Chrome ، فإن المشكلة تكمن في Chrome. امسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط من صفحة الإعدادات في هذه الحالة. في حالة استمرار المشكلة ، قم بإلغاء تثبيت المتصفح وإعادة تنزيله بآخر تحديث ، مما سيعيد تعيينه إلى حالته الافتراضية وحذف أي ملفات أو إعدادات مؤقتة ساهمت في حدوث المشكلة ، وستكون مشكلة عدم فتح Google Chrome لمواقع الويب حل بعد إعادة تثبيته من الصفر.


 الوظائف الإضافية للمتصفح

يمكن أن تقلل الإضافات من سرعة المتصفح ، ويمكنك التحقق منها بالنقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى ، وتحديد "أدوات" أو "مزيد من الأدوات" ، ثم "الامتدادات". من هنا ، يمكنك فحص الملحقات المثبتة وإلغاء تثبيتها. أعد تشغيل المتصفح واحدًا تلو الآخر لتحديد ما إذا كان هناك أي اختلاف في الأداء.


التسريع باستخدام الأجهزة

بينما يستخدم الغالبية منا ميزة "تسريع الأجهزة" في متصفح Google Chrome لتحسين الأداء والسرعة ، فقد تتسبب هذه الميزة في فشل تحميل صفحات الويب ، ولا يفتح حل Google Chrome أي مشكلة في الصفحة وهو فتح المتصفح وانتقل إلى الإعدادات ، ثم انقر على خيار "متقدم". ثم قم بإيقاف تشغيل خيار "استخدام تسريع الأجهزة كلما أمكن ذلك".


 التطبيقات التي تم إنشاؤها من قبل جهات خارجية.


قد تتسبب بعض البرامج والتطبيقات في ضعف عمل متصفح Google Chrome ؛ على سبيل المثال ، قد يمنع برنامج مكافحة الفيروسات المتصفح من الوصول إلى الويب. نتيجة لذلك ، يجب عليك التحقق من إعدادات البرنامج وتحديثها إلى أحدث إصدار لحل أي أخطاء قد تلحق الضرر بمتصفح Google Chrome بأي طريقة.


يفضل أن تقوم بإجراء مسح كامل لجهازك لاكتشاف أي فيروسات أو برامج ضارة وإزالتها بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إلغاء تثبيت أي تطبيقات غير مرغوب فيها أو غير معروفة من هاتفك الذكي.


 عطل في الجهاز نفسه

إذا كان هاتفك في حالة توتر (توقف) من حين لآخر ، فقد يكون هذا هو سبب عدم فتح متصفح Google Chrome ؛ وبالتالي ، حاول إعادة تشغيل الهاتف لمعرفة ما إذا كان قد تم تصحيح المشكلة. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ، فأغلق جميع البرامج المفتوحة واستخدم ctrl + shift + esc لإظهار مدير القرص. هنا ، اختر متصفح Google Chrome ، ثم انقر فوق "إنهاء العملية" لرفض النافذة وإعادة فتحها. إذا لم يؤد ذلك إلى حل المشكلة نيابةً عنك ، فأعد تشغيل الكمبيوتر.


لن يتم تحميل بعض مواقع الويب في Google Chrome على جهاز الكمبيوتر.

بعد أن تعلمت كيفية حل مشكلة عدم فتح Google Chrome لأي صفحات وتمكنت من تحميل الصفحات بشكل صحيح ودون حوادث ، قد تكتشف أن عددًا قليلاً فقط من مواقع الويب لا تفتح لك ، سواء على جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول. على سبيل المثال ، قد تكون قادرًا على فتح جميع الصفحات ومواقع الويب على Chrome لحفظ بضع مرات ؛ لماذا هذا؟ التفسير هو أنه قد يكون محظورًا في بلدك ، مما يمنعك من تنزيله ، أو قد يكون الموقع نفسه كبيرًا جدًا ، مما يمنعه من التحميل.


ومع ذلك ، إذا كانت المواقع مفتوحة في جميع المتصفحات الأخرى مثل Opera أو Firefox أو Samsung ، ولكن ليس فقط في Google Chrome ، فقد يكون هذا بسبب قيامك بتغيير الإعدادات والأذونات دون أن تدرك ذلك ، والتي يمكنك التحقق منها باتباع الخطوات التالية:


من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك إدارة أذونات الموقع.

 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، افتح متصفح Google Chrome وانتقل إلى موقع الويب الذي ترغب في رؤيته.


 1- انقر فوق أيقونة القفل التي تظهر في شريط البحث العلوي الأيسر.

  انقر على خيار "إعدادات الموقع" وعدّل الأذونات حسب الرغبة. سيتم تسجيل التغييرات على الفور ، وستتمكن من الوصول إلى الموقع إذا لم يتم حظره في بلدك.

إدارة أذونات موقع Android 1- قم بتشغيل متصفح Google Chrome على هاتف Android الخاص بك وانتقل إلى موقع الويب الذي ترغب في عرضه.


2- انقر على النقاط الثلاث في جهاز الحفر العلوي

أحد أركان الصفحة ، متبوعًا برمز المعلومات في الجزء العلوي ، والذي يشبه دائرة بعلامة تعجب.


3- الآن ، انقر فوق علامة التبويب إعدادات الموقع وقم بإجراء أي تغييرات ضرورية على الحقوق.

إدارة أذونات الموقع على iPhone 1- قم بتشغيل متصفح Google Chrome على جهاز iPhone الخاص بك واضغط على النقاط الأفقية الثلاث في الركن الأيمن السفلي.


2- اضغط على "الإعدادات" ، ثم على "إعدادات المحتوى". 

من هنا ، يمكنك تغيير الأذونات لمحتوى قلبك وحل المشكلة مع عدم تشغيل متصفح Google Chrome على iPhone.


ثلاثة بدائل ممتازة لجوجل كروم.


بعد حل مشكلة عدم فتح Google Chrome أي صفحة أو مواقع ويب معينة على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول ، حان الوقت للتعرف على أفضل ثلاثة متصفحات بديلة لـ Google Chrome وهي ميزة وأداء مشابه لـ Chrome وتتيح لك الاستغناء تمامًا عن متصفح كروم وهو:


1- متصفح الإنترنت Opera

أحد أعظم بدائل Google Chrome ، فهو يحتوي على جميع الوظائف الأساسية بالإضافة إلى عدد كبير من الميزات الجديدة والمثيرة مثل تشغيل فيديو YouTube في الخلفية ، وتصفية الإعلانات ، وتنزيلات التورنت بدون برامج ، وتوفير البطارية ، وخيار VPN. إنه أيضًا سهل الاستخدام حقًا ، ولن تلاحظ أي فرق.


2- برنامج Yandex Internet Explorer

إنه أسرع متصفح ستستخدمه على الإطلاق ، حيث يقوم بتحميل الصفحات بمعدل مذهل ويشغل مساحة صغيرة على الجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على جميع الإمكانات الموجودة في Google Chrome ، بالإضافة إلى عدد من الإمكانات الجديدة ، مثل دعم جميع ملفات الفلاش ، والحماية من الإعلانات المتطفلة ، والقدرة على فتح العديد من النوافذ دون ارتعاش أو تعليق.

3- برنامج Avant Internet Explorer

متصفح رائع يتضمن جميع ميزات Google Chrome ، بالإضافة إلى عدد من الميزات الإضافية مثل تعدد المهام (على سبيل المثال ، مشاهدة YouTube أثناء تصفح مواقع الويب) ، ومدير تنزيل متكامل لتسريع تنزيلات الملفات ، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها تلقائيًا ، وحظر الإعلانات وملفات الفلاش.



متصفح قوقل كروم لا يعمل اليك بعض النصائح لحل المشكلة 

هل ما زالت بعض مواقع الويب ترفض التحميل على Google Chrome على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول؟ من المحتمل أن يكون ردك بالنفي ، خاصة وأننا قدمنا ??لك الحل الأكبر والأقوى لمشكلة عدم فتح Google Chrome ، بالإضافة إلى أفضل المتصفحات البديلة لاستخدامها في حالة عدم تمكن Google Chrome من فتح أي الصفحات.


4 طرق لحل مشكلة بطء متصفح جوجل كروم


يُعرف Google Chrome بأنه أحد أسرع المتصفحات ، ومع ذلك قد يواجه بعض المستخدمين مشكلات غير متوقعة مثل التحميل البطيء للغاية.

إذا ظهرت هذه المشكلة ، فقد قدم الخبراء الاقتراحات الأربعة التالية ، وفقًا لموقع aitnews.

تم إصدار إصلاح جديد لمعالجة مشكلة أمنية خطيرة في Google Chrome ... ما القصة وراء ذلك؟


1- سرعة الاتصال بالإنترنت


للتأكد من عدم وجود مشكلة في الأجهزة ، يمكنك تشغيل متصفحات مختلفة ؛ إذا كانت تعمل بشكل طبيعي ، فغالبًا ما تكون المشكلة متعلقة بمتصفح Google أو اتصال الإنترنت.

لحل هذه المشكلة ، افتح متصفحات الويب الأخرى على أي جهاز آخر متصل بنفس الإنترنت ، وإذا استمر نفس البطء ، فهذا يشير إلى فشل الاتصال بالإنترنت.


2- ميزة تسريع الأجهزة

عند تمكين تسريع الأجهزة ، تستفيد التطبيقات عالية المعالجة مثل الألعاب من وحدة معالجة الرسومات (GPU) لتخفيف إجهاد وحدة المعالجة المركزية.

نتيجة لذلك ، قد تتعامل وحدة المعالجة المركزية (CPU) مع الأنشطة الروتينية أثناء أداء وحدة معالجة الرسومات (GPU) وظائف عالية الأداء.

على الرغم من أن هذا يزيد بشكل عام من أداء وحدة المعالجة المركزية. ومع ذلك ، قد يتسبب ذلك في إبطاء متصفح Google Chrome واستنزاف البطارية بشكل أسرع.




3- تخزين الذاكرة ومحو بيانات الكوكيز وسجل التصفح 


يؤدي مسح ذاكرة التخزين المؤقت وسجل التصفح إلى تحسين أداء متصفح Google Chrome ، نظرًا لأن تراكم معلومات التصفح المؤقتة بمرور الوقت يؤدي إلى تدهور أداء المتصفح.


لتحقيق ذلك ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:


للبدء ، افتح Google Chrome وانقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

حدد خيار الإعدادات من القائمة الناتجة.

حدد خيار حذف بيانات التصفح من قسم الخصوصية والأمان.

يمكّنك الإعداد الافتراضي من محو البيانات دون تغييرها.




4- نوافذ التبويب


عادة ، ستحتاج إلى فتح العديد من علامات التبويب في متصفح Google Chrome في نفس الوقت لإجراء بحث على الإنترنت أو التحقق من مصادر متعددة لمهمة ما.


هذا يستنزف موارد النظام ويؤدي إلى إبطاء المتصفح. يجب إغلاق علامات التبويب غير المستخدمة لتحسين كفاءة المتصفح مع الحفاظ أيضًا على عمر بطارية الجهاز.

قم بتحميل التطبيق من هنا 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أهلاً بكم في مدونتنا تطبيقي لن يتم نشر رابطك او موقعك

الاسمبريد إلكترونيرسالة